بلو زون المكان

5.500 $

التصنيف:

عمرك سألت نفسك ليه بنطوف حول الكعبة من اليسار لليمين وليس العكس؟

طيب ممكن تفكر معايا في أكتر سلم كان بيتعبك وانت طالعه وبتحس انك خلاص مش قادر وبتنهج ونفسك مقطوع

ممكن تغمض عينك وتفتكر الان

افتكرتهم خلاص

دلوقتي بقى فكر في أكتر سلم لما بتطلعه بتحس انه مش متعب.. او انه نفس عدد ادوار سلم تاني بس مش متعب زيه..

دلوقتي بقى مين من السلمين كان اتجاه دورانه عكس عقارب الساعه ومين كان مع عقارب الساعة

هتلاقي إن كل السلالم المتعبة اتجاه دورانها مع عقارب الساعة.. وإن السلالم المريحة اتجاهها عكس عقارب الساعة.

كل الموضوع إن الدوران عكس عقارب الساعة (اتجاه الطواف) بيشحن طاقة إيجابية.. بخلاف الدوران مع عقارب الساعة اللي بيستنفذ الطاقة فيخليك تحس بانك مرهق مش قادر

هي دي ببساطة “طاقة المكان” . عبارة عن اتجاهات وزوايا مش بناخد بالنا منها بس بتاثر في طاقتنا بشكل كبير.

عارف انت لما لتسكن في بيت جديد فتشعر انه وشه حلو عليك.. او العكس انه كان وشه وحش عليك وان حياتك بدأت تظهر فيها مشاكل كتير أو بدا يظهر أمراض مختلفة لمعظم أفراد الأسرة.. هو مش وش البيت.. هو ده ببساطة طاقة البيت

طاقة المكان مش حاجة جديدة.. ده علم قديم جدا منذ أكثر من خمسة آلاف عام وله قواعده اللي بدأت في الصين ومتعارف

ولإن الموضوع داخل فيه عوامل متعددة بعضها يمكن التحكم فيه أثناء تأسيس البيت بداية من اختيار موقع طاقته ايجابية وكذلك التعديلات على رسوم تخطيط المبنى وهكذا.. وصولا لترتيب قطع الأثاث بشكل متوازن اعتمادا على الاتجاهات والألوان

ولو مستغرب فكرة إن ترتيب واتجاه قطع الأثاث بيأثر على طاقتنا.. اسأل نفسك ليه ديننا أمرنا إن جلستنا في الخلاء -الحمام- “لاتستقبل القبلة ولا تستدبرها”.. ببساطة لإن الإتجاهات بتفرق!

وبما إن في جزء آخر من طاقة المكان صعب التحكم فيه زي اتجاه المياه الجوفية في الأرض على سبيل المثال.. واللي بنسميه علميا الضغوط الارضية geopathic stress وزى ما هو واضح فى الكتاب اللى امامنا فى الصورة ان geopathic stress هى السبب الرئيسي لمعظم المشاكل الصحية الصعبه مثل السرطان والجلطات وغيره 

فكان الحل الوحيد هو عدم السكن في هذا المكان

لكن العلماء عكفوا على البحث عن حلول إلى أن توصلوا إلى عمل بعض الادوات والأشكال الهندسية اللى بتعادل هذه الطاقة السلبية ثم كان التطور ان الأجهزة دي مش بس بتعادل السلبي.. دي كمان بتشحن المكان طاقة إيجابية..

الى أن درست على يد علماء مصريين وعلماء اجانب كيفية عمل هذه الأشكال المتخصصة وابدعت في عمل بعض الأشكال الهندسية واللي بفضل الله شهد بكفاءتها الجميع من متخصصين وعملاء عاديين وانها تفوق بمراحل تأثير المتواجد في السوق حاليا والتى أصبحت من اقوي الاشكال المستخدمة في هذا المجال 

 

اتكلمنا فوق عن الضغوط الأرضية فما هو تاثير طاقة المكان “الضغوط الارضية ” علينا نفسيا وعضويا ؟؟

كان الأوربيون من أول من لاحظوا أن بعض البيوت فيها وفيات أكثر من غيرها، لكنهم لم يعرفوا السبب حتى العام 1929 عندما أكتشف شخص اسمه كوستاف فون بوهل ، أمراً.

 كان كوستاف محترفا في الداوزينج وأراد أن يختبر نظريته عن وجود سبب عميق للمرض في الأجواء. اختار مدينة فيلسبيببيرج في ألمانيا

Vilsbibburg, Germany

السبب هو أن هذه المدينة كان فيها 54 وفاة من السرطان في عشر سنوات، مما يجعلها من أكثر المدن وقتها نسبة في الوفيات حيث أنها كانت مدينة صغيرة جدا، تعدادها بحدود 3,300 نسمة

قام كوستاف بعمل داوزينج على كل المدينة وحدد الخطوط التي يعتقد أنها سيئة للعيش، بمساعدة رجال شرطة في الدراسة، وبالمقابل وعلى خارطة أخرى تم تحديد أماكن الوفيات ال54 من قبل رجل من الصحة. قادة المدينة تعاطفوا معه ودعموه في بحثه 

عند مقارنة الخارطتين (الخطوط السيئة للعيش ومقر سكنى المتوفين من المرض) وجدوا أن جميع الوفيات كانت على الخطوط المحددة من قبل كوستاف كأماكن سيئة للعيش

في العام 1930 قدم كوستاف الدراسة لمركز برلين لدراسات السرطان ونشرت، ومن وقتها بدأ بحث جاد في علاقة السرطان بالضغط الأرضي وشاع اسم

Geopathic Stress

ما تعريف الضغط الأرضي؟

Geopathic (Geological Pathogenic) Stress

تعريفها لفظيا (من اللاتينية) معاناة أو مرض من الأرض

ويعرفه البعض بأنها تيارات تحت الأرض أو عند التقاء التيارات المائية أو الكهرومغناطيسية أو إشعاعية الأرضية فإن طاقتها تؤثر في كل ما وفقها ولو كان المبنى فوق الأرض ولو تعدى عشرين طابقا

دراسات تحكي تأثيرها:

اعترفت منظمة الصحة العالمية مؤخراً بأنه على الأقل 30% من المكاتب والفنادق والمعاهد والمواقع الصناعية لديها 

SBS = Sick Building Syndrome

أو ما يسمى بمتلازمة المباني المريضة. هذا المصطلح يشمل عدة أمور في المقاييس لكنه في العمق من ضمن مشكلة الضغوط الأرضية. 

وأشارت إلى أنها تتسبب في الصداع، الخمول والكسل، التوتر بين الموظفين، التهابات الجهاز التنفسي، جفاف في الجلد والحنجرة، مشاكل النظر، فقدان التركيز، اكتئاب، قلق، تعب، استقالات من العمل، قلة انتاجية، قيم عمل منخفضة

من الاخر هي أحد أهم أسباب مشاكلنا في جميع المجالات 

* تفاصيل عن التقارير والدراسات من موقع المنظمة مباشرة

http://www.who.int/ceh/capacity/Indoor_Air_Pollution.pdf

يقول أيضا البرفسور الألماني الطبيب روبرت أندروس والبرفسور كي إي لوتز درسوا 400 حالة وفاة بسبب السرطان وأعلنوا أن 383 حالة منها كان لها علاقة في العيش فوق أخطاء جيولوجية، ممرات مائية أرضية واضطرابات جيومغناطيسية طبيعية

* German physicist Robert Endros and Professor KE Lotz

د. هانز نيبر يقول أن 92% من حالات السرطان لمرضاه و75% من حالات الأم أس (تصلب الأنسجة) يعيشون في مساحات ضغوط أرضية

* Dr. Hans Nieper

د. الطبيب هاجر، من أكثر الباحثين في هذا المجال وجد في 5,348 حالة سرطان درسها في 22 سنة أنها تعيش في بيوت فيها ضغوط أرضية. 

* Dr. Hager, M.D.

د. أرنست هارتمان يقول أن الأول في التأثير هو جهاز المناعة، لذا فإن الأشخاص الموضوعين في منطقة ضغوط أرضية ببطئ فقدوا القدرة على حماية أنفسهم ضد البكتريا التي كانوا من السهل مقاومتها في السابق، ويضيف: “السرطان هو مرض مكان يتفاعل مع الضغوط الأرضية. جميعنا ينتج خلايا سرطانية بشكل مستمر، لكنهم يدمرون من خلال جهاز المناعة الخاص بنا”

* Dr. Ernst Hartmann

دراسات أخرى للمهتمين: انظر

Dr. Bacher – Austria

Dr. Jenny – Germany

Dr. Dieter Ashof, MD

Dr. Lambao – Hamburg

السيد كودي فحص سرائر نوم لأكثر من 10,000 مرة لمدة 7 سنوات ووجدها جميعا فوق ممرات ماء أرضية

حي نائي صغير في كوريا كان في الأخبار بسبب أن فيه 16 حالة وفاة من سرطان وهم فقط 50 شخصاً، فلما تفحصوا الحي وجدوا فيه ممرات مائية أرضية!

هناك آلآف الدراسات والبحوث والدلائل وفقط عشرات المشككين المتواضعين في طرحهم المتعالي أو القاصر، مما يعطي المؤشر للأهمية، وخطورة أخذ الموضوع بشكل سطحي. لو حددت المناطق السكنية والتجارية من خلال هذه المعلومة فقط فقد تقضي على ظلم، وأمراض، وسلوكيات إجرامية، وتعب، وقلة طاقة وانتاجة.. الخ. موضوع مثل هذا يغفل عنه حتى العلماء فضلاً عن الحكومات العربية والشركات المستفيدة منها في تشييد المباني. لا أعرف أي شركة عربية أعلنت معرفتها بهذا الموضوع!

ما يهمنا أن تعرف أنت كيف تشخص المباني والأماكن المريضة. ههنا بعض المعلومات العامة وعليك أن تبحث عن تفاصيل أكثر لو كنت تعاني من أي أعراض في البيت أو العمل

كيف تعرف تحديد ما إذا كان في المكان الذي تنام فيه أو تعمل فيه ضغوط أرضية مضرة؟

أسهل طريقة هي الداوزينج، وهي أصل استخدامها، وكان من أول من استخدمها البدو، وأهل الأرياف، ثم هجروها في الغالب حتى لم تعد معروفة لديهم، بل فقط لدى الحضر من المتعلمين من أهل المدن. حتى لو لم تعرف الداوزينج يمكنك آن تستعين بما سنذكر أو تنظر الأعراض من وراء وجودك في المكان

كيف تعرف لو كان بيتك مريضا؟

لو كان البيت مريضا فإن قاطنيه سيمرضون في الغالب كذلك

هاك بعض الأسئلة من خلال بحث هذا الموضوع

هل هناك تاريخ مرض في البيت؟ هل نشأ مرض في هذا البيت بعد الانتقال له؟ هل كان من سكن قبلك مرضى؟

هل عندما انتقلت لهذا البيت أو سكنته صرت تصاب بأمراض أو أعراض أكثر؟ هل عندما تسافر أو تنام في خارج البيت تزول الأمراض؟ من المهم أن لا يكون هناك أسباب أخرى واضحة كذلك كالخلافات الأسرية المستمرة من قبل السكن فيه.. الخ

هل هناك مكان في الجسد يؤلم أو فيه أعراض بالذات إذا كنت تنام بنفس المكان وبنفس الطريقة؟ لو زالت الأعراض عندما تنام في مكان آخر فقد يكون السبب أنك أيضاً فوق ضغط أرضي

الحيوانات والأطفال حساسون لطاقة المكان. في الغالب لا يستحسنون بعض الأماكن في البيت، بعض الأطفال قد يحكي قصصا عن أشخاص أو صور، وهو مؤشر انزعاجهم من المكان. 

وكلنا يعلم قصة النبي صلى الله عليه وسلم فى اختيار مكان مسجده فى المدينة النورة حيث ترك الناقة حتى تبرك في مكان تستريح له، ثم أسس مسجده وبيته عليه وقال دعوها فانها مأمورة 

والسؤال هنا هل ناقته فقط ام كل الناقات 

قد تظن ان ناقته فقط ولكن ان عرفت ان العرب قبل الاسلام كانوا يقولوا المثل الشهير انصب خيمتك حيث تبرك ناقتك لعلمت ان اى ناقة تبرك فى المكان الايجابي 

و فى حديث أنس : قال رجل : يا رسول الله انا كنا فى دار كثير فيها عددنا وكثير فيها أموالنا فتحولنا الى دار أخري فقل فيها عددنا وقلت فيها أموالنا فقال رسول الله – صلي الله عليه وسلم- ذروها ذميمة ” أخرجه أبو داود

بل ان علماء المسلمين اثناء اختيار اماكن المستشفيات كانوا ينشرون قطع اللحم فى ارجاء المدينة ويختارون المكان الذى تتاخر فيه تعفن اللحمة وبذلك يختاروا افضل الاماكن واصحها 

و النوم المتقطع أو غير المريح أو غير الكافي، والمؤشر أن الشخص يرتاح عندما ينام في مكان خارج البيت مثلاً

النباتات والزروعات حساسة جدا لتأثير الضغط الأرضي. التي هي تحت تأثير سلبي تبدو مريضة

النمل أيضا  يشكل خطوطه وطرقه على الضغط الأرضي

هناك بعضا الكائنات أيضا تتضايق من الطاقة السلبية:

الحصان، والبقر، والماشية، والكلاب، الفئران، والسمك، والدجاج

الأزهار، والبصل، والكرفس، ما يسمى بعباد الشمس

شجرة الخوخ، والتفاح

ما يتواجد في الطاقة السلبية:

التبغ، والحشيش، والزوعات البرية القاسية، والفطر، والأعشاب الطبية

شجرة البلوط والبلسان

القطط، والنمل، والنحل، الأرضة (النمل الأبيض)، الخنافس، الصراصير

ماذا تعمل لو كنت مريضا أو لديك مريض؟

لا تغامر حتى لو كتت لا تعرف بالتحديد: غير مكان نومك وتواجدك الأكثر فوراً ثم افحصه حتى يتبين لك عكس ذلك. هذا لا يشمل الأمراض العابرة والموسمية

ماذا تعمل لو لم تستطع تغيير شقتك التى تمرض بها سواء نفسيا او عضويا او ماليا او فى علاقاتك ؟

لهذا السبب نقدم لك بلو زون المكان التى تساعد على حمايتك من اضرار الضغوط الارضية والتى تعتبر احد اهم اسباب الامراض وقد وضحنا ذلك فى هذا المقال 

وهذا المقال 

وكما يظهر فى الصورة المرفقة ان لا سرطان بدون الضغوط الارضية “geopathic stress”

ولو دققت النظر فى الصورة ستجد ان المراة مصابة بسرطان المبايض نظرا لحدوث التقاطع للضغوط الارضية عند منطقة المبايض فى جسمها 

ويظهر في هذا تاثير الضغوط الأرضية 

 

https://www.youtube.com/watch?v=dKvlI76eyHA&t=41s

 

أهمية البلو زون 

  1. تمنع الافراد والحيوانات المتواجدين بالمكان من التاثر بالضغوط الأرضية 
  2. تساعد فى التخلص من تاثير لاعمال السحر المدفونة 
  3. تساعد فى شحن طاقة الاشخاص فى نفس الغرفة بالطاقة الايجابية قوووووية
  4. الشعور بالمزيد من الوضوح العقلي
  5. عدم الشعور بالتعب والأرهاق 
  6. يصبح النوم أكثر هدوءا وأكثر استرخاءا ويحصل جسمك على المزيد من الطاقة
  7. زيادة الوئام في الأسرة اوالعاملين بالمكتب 
  8. تقوية لجهاز المناعة وبالتالى صعوبة الاصابة بالامراض باذن الله 

كل هذا يؤدى بالبيئة التى نحيا بها والتى تؤثر على حياتنا الى ان تصبح منطقة من المناطق الزرقاء والتى تم تناولها فى هذا المقال 

 

 

 

 

وقديما قالوا في الامثال أن وجدوا اى خلل أن تغير عتبة دارك

لكن للاسف ليس معظمنا يستطيع تغييرها 

بل ومن يدرينا أننا عندما تغيرها نذهب لمكان افضل 

لذا كان فضل الله علينا أن وفقني لعمل رسمة هندسية بها شكل هندسي يؤثر علينا بحيث لا تتاثر سلبيا بالمكان الذي تسكنه 

 

والسؤال هنا 

كيف يؤثر الشكل على طاقة الأنسان ؟ 

الشكل هو المظهر الرئيسى للطاقة فى الطبيعة والذى نراه وندركه فإننا لانرى الطاقة لأنها ذبذبة غير مرئية هذه الذبذبة أو الطاقة تتشكل وفقاً للوظيفة المطلوبة منها ولنا فى الطبيعة المثال فالطائرات صممت مثل الطائر والسفن مثل الكائنات المائية وهكذا فان هناك ثلاثية مرتبطة إرتباط وثيقا وهى :

  1. الشكل
  2. الطاقة
  3. الوظيفة

ونحن هنا نستخدم الشكل فى تشكيل الطاقة التى تدخل التوازن وفقاً لقوانين الطبيعة فالطبيعة متوازنة لأنها صنع الخالق ولكن عندما يتدخل الأنسان أو يصنع بنفسه فإن العقل قابل للخطأ و الصواب وليس لديه الكمال .

 

هل هناك آثار جانبية لاستخدام هذه الأشكال ؟ 

ليس هناك أى ضرر من استخدامها لأن عمل هذه الأشكال هو إدخال التوازن فى الطاقة وأحياناً يحدث فى البداية أن يشعر الجسم ببعض التغييرات كالرغبة فى النوم مثلا أو كزيادة طفيفة فى الأعراض التى يشتكى منها الجسم أصلاً كالصداع أو السعال ويكون هذا مجرد رد فعل لجهاز المناعة الذى اخذ الفرصة الان للعمل بكفاءة أكبر فتكون هذه التغييرات مجرد مظاهر لعملية التنظيف التى يقوم بها جهاز المناعة . ولا تدوم هذه الأعراض أكثر من عدة ساعات أو يوم على الأكثر فلا داعى للقلق منها على الإطلاق. 

العلاج عبر الشكل 

اننى وبوضع اى شكل امامك فانك حتما ستصدر طاقة ايجابية او سلبية او حتى محايدة 

وليكن مثلا صورة امك كمثال لشكل معين 

فانك عندما تنظر الى صورة امك فانك تصدر مشاعر ايجابية 

كذلك ان رسمت لك رسمة للزهور فانك ستصدر طاقة ومشاعر ايجابية 

كذلك الحال فاننا نرسم رسمة للكرة الارضية كى تصدر الارض طاقة ايجابية او حتى طاقة محايدة بحيث لا تؤثر سلبيا ولا عضويا ولا فكريا ولا روحيا على الكائنات الحية من انسان وحيوان ونبات 

يتكون العالم من طاقة وهذه الطاقة عبارة عن ذبذبات كهرومغناطيسية تنقسم الى 

  1. موجات مرئية والتي تقع أطوال أمواجه بين (380 – 750) نانومتر.
  2. موجات غير مرئية والتي تقل أطوال أمواجه عن (380) نانومتر، أو تزيد عن (750) نانومتر.

ويحيا الانسان الحالى بين مجموعه من الطاقات المختلفة من كهرباء ومحمول وتلفاز وراديو وواي فاي واشعه اكس هذا غير الضغوط الارضية 

وكما هو موضخ بالصورة فان جسم الانسان لا يسطيع التعمل سوى مع الموجات المرئية فقط 

وتعتبر الطاقة فوق الزرقاء ضارة وتسبب حرق لخلايا الجسم وكذلك طاقة أشعة اكس تستطيع اختراق جلد البشري والتعرض لها يسبب خطورة كبيرة

ايوة يعنى الشكل بتاعك عبارة عن ايه 

هو عبارة عن خطوط وزوايا هذه الخطوط والزوايا تعمل على ادخال الطاقات الايجابية للمكان وللكائنات الحية فى المكان 

ايوة بتدخل الطاقة الايجابية ازاى 

عندما اقول لك ” انا احبك ” فبماذا ستشعر ؟؟ اكيد بمشاعر ايجابية لكن لو بتكلم مع واحد امريكي اكيد مش هقوله انا بحبك هقوله I Love You 

هيفهم نفس المعنى اللى وصلك لكن لازم اسخدم لغة اخري تمام كده 

كذلك فان نفس المعنى يمكننى ايصاله لك عبر استخدام الصوت او الرسم او الكتابة او النظره او الزوايا والتي تعتبر لغة عالمية للكائنات الحية يفهمها عقل الانسان الباطن كما يفهمها الحيوانات 

وبادخال مجوعه من الاشكال والزايا فاننا ندخل الى المكان طاقات ايجابية تساعد على الحماية باذن الله من الطاقة السلبية و الشحن بطاقة ايجابية 

طيب انا بشعر بالنتيجة بعد قد ايه ؟؟؟

المكان فى لحظتها باذن الله بيتحول لايجابي لكن انت محتاح تقريبا 3 شهور حتى يتحرر جسمك من الطاقات السلبية التى امتلىء بها 

طيب قوة الرسمة هذه بتمتد لمساحة كم متر ؟ 

عمل على مساحة 200 متر وان كنت افضل ان تتواجد فى كل غرفة من غرف المنزل رسمة كذلك الحمام والمطبخ 

طيب مش ممكن ده يكون حرام 

اه طبعا حرام شرعا وشرك بالله كمان فى حالة كنت تعتقد انه هذه الرسمة هى الشافية كذلك فان من يعتقد ان الطبيب هو الشافى ايضا يقع فى نفس المشكلة 

بينما من يري ان هذه الرسمة ما هى الاوسيلة تساعد فى تجنب الطاقات السلبية فلا حرج عليه باذن الله

 

 

 

 

لماذا سميت بالبلو زون 

البلو زون او المناطق الزقاء مصطلح اتفق العلماء على اطلاقه على الأماكن التي تتميز بان من يسكنها يعمر لاكثر من 100 سنة وبصحة جيدة وهذا شرط مهم فليس المهم ان تحيا لمئة عام وانت مريض 

 

وهذه الأماكن هي التي تكلم عن الداعية الشاب احمد الشقيري في هذه الحلقة 

https://www.youtube.com/watch?v=0KgwLvtN8uE

فى عام 2012 ذهب صحفى بجريدة يونانية الى جزيرة سيردينا بايطاليا 

وهناك تقابل مع شخص اسمه موريتوس احد سكان الجزيرة يبلغ 97 عام 

كان موريتوس من جزيرة سيردينيا وهاجر الى امريكا وعمل بها الى ان تم تشخيصه بسرطان الرئة وقال له الدكاترة انه لن يحيا اكثر من 9 اشهر 

فعاد الى بلاده وكان كي يعتني به اهله لكن سرعان ما اصبح افضل بدون ادوية السرطان وبدا يشعر بالتحسن 

ثم قرر زراعه خضروات بالحديقة ويعمل فى المزرعه وظل حيا ل 35 عام بدون اي دواء 

فما هو سر هذه الجزيرة 

بدا العلماء فى البحث وراء السبب فى هذه المناطق ووجدوا ان هناك فى العالم خمس مناطق مثلها اطلق عليها المناطق الزرقاء 

اين تقع هذه المناطق ؟

1- جزيرة سردينيا بايطاليا 

2- جزيرة إيكاريا اليونانية

3- جزيرة اوكيناوا اليابانية.

4- شبه جزيرة نيكويا

5- مدينة لوما ليندا الأمريكية في كاليفورنيا

يا تري ايه سبب صحتهم النفسية والعضوية وعمرهم الطويل ؟؟

يظن بعض العلماء ان السبب هو الحفاظ على النظام النباتى فى الطعام وهذا يتناقض مع باقى كلامهم انهم ياكلون ايضا بعض اللحوم 

ثم تراهم يقولون ان السبب هو وجود الجد والجدة معه فى السكن ولم يفكروا ان هذا هو نتيجة لطول العمر وليس سببا لطول العمر 

ببساطة هيظهر لك السبب بمجرد قياس طاقة المكان الذى يسكنوا فيه 

فهو مكان خالى من الضغوط الأرضية بل ان طاقته مرتفعة للغاية 

لذا فان احد اهم اسباب الحفاظ على الصحة والسعادة والعمر الطويل باذن الله هو السكن فى مكان لا يوجد به ضغوط ارضية 

فيا ترى هل تسكن فى منطقة بها ضغوط ارضية ام لا ؟؟ 

هل تريد ان تسكن فى منطقة زرقاء ؟؟

هل يمكن ان تجعل من بيتك منطقة زرقاء باذن الله ؟

 

اطلبها الان ولا تنس كتابة عنوانك وتلفونك واسمك وصورة لايصال الدفع على الواتس كي يصلك المنتج

 

 

0
    0
    السلة
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر